من نحن

نبذة تعريفية

شركة فاطمة
علي عسيري للمحاماة

– شركة المستشارة فاطمة عسيري للمحاماة والاستشارات القانونية هي واحدة من الشركات المتخصصة في توفير الخدمات القانونية الشاملة وتعمل على تكوين قاعدة للموكلين من خلال توفير الخدمات القانونية لشرائح متعددة والتواصل معهم في إطار كافة صور المعاملات القانونية نستمد قوتنا ونجاحنا من الكفاءات المهنية لفريق العمل لدينا في مجال المعرفة القانونية فضلاً عن الخبرات القانونية المتراكمة لهم في هذا المجال.

– تلتزم بتمثيل موكلينا في مجال حل النزاعات عن طريق الوساطة والتسوية الودية بصفتها وسائل فعالة لحل النزاعات وذلك تفاديا للشوب المنازعات بين الأطراف الغرض الحل البكر لها والذي يعتبر من ضمن مرتكزات الممارسات القانونية لشركتنا قبل اللجوء للوساطة القضائية كما أننا نملك المقدرة القانونية لتقديم النصائح والاستشارات القانونية لموكلينا في جميع فروع القانون.

– خبرتي الإدارية طيلة السنوات الماضية أثبت لي أن تنفيذ الاستراتيجيات الفعالة لتحسين العمل بالتوظيف وتطوير الموظفين تقتضي التواصل المثالى مع اعضاء الفريق لتعزيز العلاقات المهنية والربحية وتلزم تطبيق القانون والنظام في جميع تعاملاتنا الشخصية أو المالية للحفاظ على الحقوق بين الأطراف واستخدام السلطات لنصر الضعيف وإحقاق الحق ومن هذا المنطلق استكملت دراستي القانونية لصقل شخصيتي وأفكاري وقناعاتي لخدمة الذات والمجتمع. 

 

رؤيتنا

اعتماد نهج قانوني متكامل لتقديم أفضل مجموعة خدمات قانونية لعملائنا.

رسالتنا

نسعى بالتجاوب السريع لتقديم كافة الاعمال القانونية ونسعى إلى الكمال من خلال تقديمها بأمانة وتميز

الخبرات العملية

 

خبرتي الإدارية طيلة السنوات الماضية أثبت لي أن تنفيذ الاستراتيجيات الفعالة لتحسين العمل بالتوظيف وتطوير الموظفين تقتضي التواصل المثالى مع اعضاء الفريق لتعزيز العلاقات المهنية والربحية وتلزم تطبيق القانون والنظام في جميع تعاملاتنا الشخصية أو المالية للحفاظ على الحقوق بين الأطراف واستخدام السلطات لنصر الضعيف وإحقاق الحق ومن هذا المنطلق استكملت دراستي القانونية لصقل شخصيتي وأفكاري وقناعاتي لخدمة الذات والمجتمع .

الدورات التدريبية

بصفتي مستشارة في المحاماة، حظيت بفرصة ذهبية للاستفادة من العديد من الدورات التدريبية المتخصصة على مدى سنوات عدة. من خلال هذه الدورات، تمكنت من التعمق في مختلف جوانب القانون، واكتساب مهارات متقدمة في التحليل القانوني، وإعداد المرافعات، والتفاوض الفعّال. لم تقتصر هذه التجارب التدريبية على تزويدي بالمعرفة القانونية الضرورية، بل أضافت لي أيضًا ممارسات عملية وأدوات استراتيجية أسهمت في تعزيز قدراتي كمستشارة قانونية.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.